اعلن موقع يوتيوب لتبادل اشرطة الفيديو ان عدد اشرطة الفيديو التي تشاهد يوميا عبره تجاوزت الملياري شريط في وقت يحتفل فيه بمرور خمسة اعوام على اطلاقه.
وكتب على مدونة الموقع الرسمية "بفضلكم اجتاز موقعنا عتبة جديدة وتجاوز الملياري فيديو في اليوم. هذا تقريبا ضعف عدد المشاهدين في اوقات الذروة في محطات
التلفزيون الاميركية الثلاث الرئيسية".
ويتزامن هذا الانجاز مع الاحتفال بمرور خمسة اعوام على اطلاق الموقع مع ورود شهادات مستخدمين يوضحون كيف ان يوتيوب غير حياتهم وكيف استخدم متظاهر ايراني
املوقع ليروي للعالم الاحداث التي تجرى في ولاده فيما تحدث مصاب بالسرطان عن نضاله اليوم في مكافحة المرض.
وقالت ادارة الموقع على الانترنت "لم نكن لنتوقع النتائج التي حملتها السنوات الخمس الاولى من يوتيوب ومن الصعب التكهن بما ستكون عليه السنوات الخمس المقبلة".
واضافت "قبل خمس سنوات في ايار/مايو وبعد اشهر طويلة من التجارب والتحضيرات اطلق المؤوسون النسخة الاولى الاختبارية من يوتيوب.كوم".
واليوم يوضع ما لا يقل عن 24 ساعة من اشرطة الفيديو على يوتيوب كل دقيقة اي ما يعادل 150 الف فيلم طويل اسبوعيا.
وكانت غوغل اشترت يوتيوب بمبلغ 1,65 مليار دولار العام 2006.
وكان الموقع اطلق في الاساس لتبادل اشرطة الفيديو بين الهواة الا انه يتوجه الان الى خدمات اكثر احترافا بهدف جذب الاعلانات.
وكتب على مدونة الموقع الرسمية "بفضلكم اجتاز موقعنا عتبة جديدة وتجاوز الملياري فيديو في اليوم. هذا تقريبا ضعف عدد المشاهدين في اوقات الذروة في محطات
التلفزيون الاميركية الثلاث الرئيسية".
ويتزامن هذا الانجاز مع الاحتفال بمرور خمسة اعوام على اطلاق الموقع مع ورود شهادات مستخدمين يوضحون كيف ان يوتيوب غير حياتهم وكيف استخدم متظاهر ايراني
املوقع ليروي للعالم الاحداث التي تجرى في ولاده فيما تحدث مصاب بالسرطان عن نضاله اليوم في مكافحة المرض.
وقالت ادارة الموقع على الانترنت "لم نكن لنتوقع النتائج التي حملتها السنوات الخمس الاولى من يوتيوب ومن الصعب التكهن بما ستكون عليه السنوات الخمس المقبلة".
واضافت "قبل خمس سنوات في ايار/مايو وبعد اشهر طويلة من التجارب والتحضيرات اطلق المؤوسون النسخة الاولى الاختبارية من يوتيوب.كوم".
واليوم يوضع ما لا يقل عن 24 ساعة من اشرطة الفيديو على يوتيوب كل دقيقة اي ما يعادل 150 الف فيلم طويل اسبوعيا.
وكانت غوغل اشترت يوتيوب بمبلغ 1,65 مليار دولار العام 2006.
وكان الموقع اطلق في الاساس لتبادل اشرطة الفيديو بين الهواة الا انه يتوجه الان الى خدمات اكثر احترافا بهدف جذب الاعلانات.